سوف يدرس طفلك أفضل المناهج الدولية في SNA Primary Dep.

توفر دروسنا التوازن المثالي بين التحدي والدعم والابتكار ويتم تدريسها من قبل مدرسينا المتميزين. يقوم مدرسونا الملهمون بتصميم مسارات تعليمية مخصصة تعزز المواهب والشغف والاهتمامات، وترضي اهتمام طفلك، وتساعدهم على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. تطمح مدرستنا إلى التفوق في جميع مجالات التزويد الأكاديمي.

استنادًا إلى أفضل الممارسات الدولية ، قمنا بتعديل المنهج الأساسي لتلبية احتياجات طلابنا مع مراعاة السياق المحلي الذي يقيمون فيه والقيم الأساسية لنظام SNA. إن تأثير هويتنا العربية يثري برنامجنا بمكون عربي غني ، وتعريف الطلاب بثقافتنا وتراثنا وتوسيع معرفتهم به. يمكّن المنهج طلابنا من تطوير مهاراتهم مدى الحياة. يشجع اهتمامات طلابنا وفضولهم الفطري ويمنحهم الفرصة لتوسيع نطاق تعلمهم وزراعة مجموعة متنوعة من أساليب التعلم.

لضمان ذلك ، قمنا بتنفيذ عدد من البرامج المفيدة ، بما في ذلك mathWhizz ، و Robotics ، والقراءة المتساوية ، …

كل خيار نتخذه أثناء عملنا لتصميم تجارب تعليمية هادفة من شأنها إشراك وتحفيز وإلهام أطفالنا له مصالحهم الفضلى في الاعتبار.

يبذل موظفونا الملتزمون جهودًا لا تنتهي لمساعدة الطلاب على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. إنهم ملتزمون بمواصلة تطويرهم المهني وهم على دراية بأهميته. نتيجة لذلك ، يمكننا الاستمرار في تعزيز مناخ من المعايير العالية والالتزام المستمر بالتنمية الشخصية في سعينا لتحقيق التميز لأطفالنا.

التميز والنزاهة والسلامة والمسؤولية والاحترام والتعاون هي قيم نتمسك بها ونعززها بنشاط. تعمل هذه المبادئ كأساس للعلاقات الإيجابية التي بنيناها مع والدينا والمجتمع.

مقالات اخرى

No Results Found

The page you requested could not be found. Try refining your search, or use the navigation above to locate the post.